شركة أوتو هيدروليك بريمن- السويد OHB Sweden

شعار شركة أوتو هيدروليك بريمن- السويد OHB Sweden .

 

شركة أوتو هيدروليك بريمن- السويد OHB Sweden AB هي شركة تابعة لشركة OHB SE الألمانية. تم إنشاؤها في عام 2011 عندما تولت شركة OHB Sweden إدارة الأعمال الكاملة لقسم أنظمة الفضاء Space Systems السابق وكان يسمي مؤسسة الفضاء السويدية Swedish Space Corporation SSC .

 

استحوذت شركة أوتو هيدروليك بريمن OHB Sweden أيضًا على الغالبية المطلقة من الموظفين وبالتالي الخبرات الطويلة والواسعة (وصولًا إلى أوائل الثمانينيات) في جميع مجالات تصميم أنظمة الأقمار الصناعية وتطويرها وعملياتها. نظرًا لكونها شركة ذات خبرة طويلة في الفضاء ، فإن أوتو هيدروليك بريمن- السويد OHB Sweden لديها القدرة على تنفيذ مهام فضائية كاملة لعملائها على طول الطريق بدءا من الدراسات وصولا إلي العمليات في المدار.

 

وتقول الشركة علي موقعها: من التراث الرائع للأقمار الصناعية السويدية مثل Viking و Freja و Odin ، من خلال عمليات الدفع ونظام منظومة التحكم المداري والوضعية AOCS الفرعي إلى بعثات وكالة الفضاء الأوروبية ESA ، نحن الآن أيضًا المقاول الرئيسي لمهمة Arctic Weather Satellite ESA . من خلال منصة InnoSat الخاصة بنا ، نحن جزء من نهج “الفضاء الجديد New-Space” الفعال من حيث التكلفة حيث تعتبر السرعة وخفة الحركة والفعالية من حيث التكلفة عناصر أساسية للنجاح. تتمثل رؤيتنا أيضًا في لعب دور رئيسي في مجموعات الأقمار الصناعية الصغيرة.

 

.

مرافق الشركة Facilities

 

تم نقل شركة أوتو هيدروليك بريمن-السويد OHB Sweden إلى مرافق جديدة في كيستا Kista ، ستوكهولم Stockholm ، في يناير 2014 م. وستسمح المرافق الجديدة لشركة أوتو هيدروليك بريمن-السويد OHB Sweden بزيادة كفاءتها ومستوى جودتها. مع وجود مساحة أكبر للتوسع ، وتخطيط أكثر كفاءة للتطوير والعملية ومنطقة التصنيع ، بما في ذلك قدرات الاختبارات للغرفة النظيفة Cleanroom ، يعد هذا معلمًا مهمًا في تطوير OHB السويد. تمت الموافقة على جميع أجزاء منشأة الغرفة النظيفة وفقًا لمعايير ISO للفئة 8 ، وقابلة للترقية إلى الفئة 5.

*

اضغط هنا لتتابع صفحتنا علي الفيس بوكو

*******************************

مقالات جديدة

 

.

.

.

.

مواضيع ذات صلة

 

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

**************************************

ملاحظة

  • إذا كان لديك مقالة تريد نشرها أو لديك تعديل أو اقتراح جيد ، فمن فضلك سجل اقتراحك في تعليق علي الموضوع .
  • أو راسلنا علي البريد التالي لنشر مقال خاص بك : info@inst-sm.coim

مكتبة محاكاة الأجهزة

أترك تعليق