شركة ASRC Federal الأمريكية

 

تضم شركة ASRC Federal مجموعة من الشركات التي تقدم العمليات الرقمية وتحديث تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات والتطبيقات والتحليلات والحلول الهندسية والخدمات المهنية وعمليات البنية التحتية للوكالات المدنية والدفاعية والاستخباراتية الأمريكية. شركة ASRC Federal هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة Arctic Slope Regional Corporation .

.

اسم الشركة ASRC Federal
الموقع الإلكتروني www.asrcfederal.com
حساب تويتر https://twitter.com/asrcfederal_pr/

.

الأنشطة الفضائية للشركة

 

تصف الشركة نفسها علي موقعها الإلكتروني أنها تتكون من رواد الباحثين والتقنيين والخبراء الذين يعملون في دورة الحياة الفضائية الشاملة في كل مجال.

 

وتقول الشركة، من مهمة القمر أرتميس Artemis 2024 التابعة لناسا إلى الاستثمار المتسارع لوزارة الدفاع في أنظمة الفضاء ، أصبحت الحاجة إلى دعم أنظمة المهام والهندسة المتطورة أكثر أهمية لبلدنا من أي وقت مضى. في شركة ASRC Federal ، نشمر عن سواعدنا لتطوير البحث وثني المعادن واختبار الأنظمة. ثم نساعد في إنهاء المهمة بإطلاق أنظمة الفضاء ووالمساعدة في عملياتها في المدار. تلعب فرقنا دورًا مهمًا في كل مرحلة من مراحل المهمة بما في ذلك هندسة الأنظمة Systems Engineering والاختبارات الميكانيكية Mechanical Testing وإدارة البرامج Program Management .

وتذكر الشركة أنها تساعد عملاءها في البحث والتطوير والأدوات والتقنيات والموهبة للمساعدة في إنجاز مجموعة متنوعة من مهام الفضاء والطيران Space and Aviation Tasks ، سواء كانت مثل تشغيل الأقمار الصناعية الخاصة بالإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي National Oceanic and Atmospheric Administration NOAA أو تصنيع مركبة أورايون Orion الفضائية.

.

من مشاريع الشركة

 

دعم تلسكوب جيمس ويب الفضائي James Webb Space Telescope

 

من منظمي جدولة المشاريع Project Schedulers إلى المهندسين Engineers ومديري البيانات Data Managers والمصورين Photographers ، دعم موظفو شركة ASRC Federal أعمال البناء والاختبار والنقل والإطلاق لأكبر تلسكوب فضائي في العالم سيعزز فهمنا للكون.

 

أشارت مورين ديشارون ، كبيرة مديري المشروع من إدارة البرامج في شركة ASRC Federal ، إلى أن “العمل على تلسكوب جيمس ويب الفضائي لفترة طويلة ، خاصةً مع اقترابه من الإطلاق … جعلني أشعر بالتوتر بعض الشيء ، لكن [يعطيني] شعورًا كبيرًا بالفخر والإنجاز. عندما بدأت في هذا المشروع ، كان أطفالي صغارًا. الآن متزوجان ولديهما أطفال ، وأنا أشارك أحفادي أن تلسكوب جيمس ويب الفضائي سيعيد كتابة كتب العلوم التي ستتعلم عنها في المدرسة “.

 

تلسكوب JWST هو بحجم ملعب التنس وأقوى مائة مرة من تلسكوب هابل الفضائي. على عكس تلسكوب هابل ، الذي يرى الضوء المرئي بشكل أساسي ، سيرى تلسكوب جيمس ويب الفضائي الأشعة تحت الحمراء وسيكون المرصد الأول في العقد المقبل ، حيث يخدم آلاف الفلكيين في جميع أنحاء العالم. وفقًا لوكالة ناسا ، سوف يسافر التلسكوب على بعد مليون ميل للنظر في النجوم والمجرات الأولى ، ودراسة الكواكب البعيدة حول النجوم الأخرى ، وحل الألغاز في نظامنا الشمسي.

 

قال كريس جن ، مصور ويب وكبير محلل تخطيط البرامج والجدولة الرئيسي في شركة ASRC Federal “فريق ويب. إنهم مذهلون … لقد تم استغلالهم جميعًا واتصالهم بالمهمة. وعندما كانت لدينا تحديات ، رأيت الجميع يرتقون إلى مستوى المناسبة. لذلك كان من الرائع أن أكون جزءًا من هذا الفريق، إنه أمر ملهم. “لا أستطيع حقًا انتظار أول صور ضوئية. ربما سأذرف دمعة عندما أرى الصور الضوئية الأولى. أنا حقا لا أستطيع الانتظار”. (المصدر)

.

توفير البيانات لمركز أبحاث ناسا أميس NASA Ames Research Center

 

توفير خدمات حوسبة عالية الأداء لدعم مهمة ناسا بما في ذلك تمكين النمذجة Modeling والمحاكاة Simulation عالية الدقة ، وتحليل البيانات والإظهار المرئي لها Data Analysis and Visualization ، وعمليات الشبكة Network Operations وتقييم تقنيات الحوسبة الناشئة.

 

يستهلك مركز بيانات الحوسبة المعيارية عالية الأداء Modular HPC Data Center كهرباء أقل بنسبة 91 في المائة وكمية ماء أقل بنسبة 94 في المائة للتبريد ، مما يوفر التكاليف للمركز.

 

ساعدت الشركة في بناء مركز البيانات المعتمد على الحوسبة عالية الأداء High-Performance Computing (HPC) based Data Center الذي يعالج عشرات من البيتابايت من البيانات.

 

إنشاء جدار تصويري للبيانات من الشاشات Visualization Wall of Monitors (ارتفاعه 15 قدمًا وطوله 40 قدمًا) يجلب البيانات من الباحثين من جميع أنحاء العالم إلى الحياة وفي الوقت الفعلي تقريبًا.

.

دعم أنظمة الأقمار الصناعية والأرض Satellite and Ground Systems لقوة الفضاء الأمريكية الحالية U.S. Space Force

 

توفير العمليات Operations والصيانة Maintenance والدعم اللوجستي Logistics Support لأنظمة المهام الحرجة للجناح الفضائي الخمسين 50th Space Wing في قيادتهم وسيطرتهم على أكثر من 150 قمراً صناعياً لوزارة الدفاع.

 

تقديم خدمات هندسة أمن النظام System Security Engineering Services لبرنامج المساعدة والتقييم لضمان معلومات Information Assurance Assessment and Assistance Program التابع للجناح الفضائي الخمسين ، مما أدى إلى الحصول على تقييمات “متميزة” في عمليات تدقيق الأمن.

 

تدريبات الإطلاق المخطط له والمدار المبكر Launch and Early Orbit (L&EO) وقدمت الشركة تدريبًا عمليًا للبعثات التي تشمل أنظمة الأقمار الصناعية التابعة لوزارة الدفاع.

 

توفير هندسة النظم Systems Engineering وتكامل المعلومات الهندسية والتقنية Integration of Engineering and Technical Information ؛ تحليل المتطلبات وتعريفها Requirements Analysis and Definition ؛ وتطوير وثائق إدارة البرنامج ودورة الحياة Program and Lifecycle Management Documentation .

*

اضغط هنا لتتابع صفحتنا علي الفيس بوكو

*******************************

مقالات جديدة

.

.

.

.

.

مواضيع ذات صلة

.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

**************************************

ملاحظة

  • إذا كان لديك مقالة تريد نشرها أو لديك تعديل أو اقتراح جيد ، فمن فضلك سجل اقتراحك في تعليق علي الموضوع .
  • أو راسلنا علي البريد التالي لنشر مقال خاص بك : info@inst-sm.coim

مكتبة محاكاة الأجهزة

تعليق واحد فى “شركة ASRC Federal الأمريكية”

  1. يقول ثائر عبدالرزاق عباس:

    تحياتي لكم من العراق الباحث التراثي والعلمي الأستاذ ثائر عبد الرزاق عباس التميمي المشرف العام على المشاريع التراثية في العراق وصاحب الإنجازات العالمية في سرعة توقع تحديد سقوط الصاروخ الصيني في عام ٢٠٢١ وعام ٢٠٢٢

أترك تعليق